المعهد العالي للاتصالات والملاحة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المعهد العالي للاتصالات والملاحة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عبودي قوم حبيبي اصحى أبغى بوسه !!!!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نينا ريتشي

انثى عدد الرسائل : 825
المهنة/التخصص : كمبيوتر

عبودي قوم حبيبي اصحى أبغى بوسه !!!! Empty
مُساهمةموضوع: عبودي قوم حبيبي اصحى أبغى بوسه !!!!   عبودي قوم حبيبي اصحى أبغى بوسه !!!! Emptyالأحد أكتوبر 03, 2010 9:11 am

السلام عليكم ..
كيف الحال بنات إن شاء الله بخير .. Smile
اليوم لقيت هالقصة بالصدفة و مت ضحك لما قريتها Very Happy .. أترككم مع القصة ..
^
^
^
^
^

عبودي قوم حبيبي اصحى ابغى بوسه!!!!
هذي قصه عروس حقيقه وعلى ذمة اللي ناقلتها لي
بس تستاهل من زود شفاحه على الرجال
تقول العروس ،،كانوا بيسافرون شهر العسل لكن الزوج اصر انه يقضي الخميس والجمعه عند اهله المهم راحوا للديره يوم الاربعاء ،،ولقت بيت حمولتها مليان من اخوانه وحريمهم وخواته وكان العيال ينامون في قسم والبنات في قسم وجاء يوم الجمعه ويصحون كل العيال من شان يصلون مع ابوهم الشايب في المسجد المهم جاء ابو عبودي عند العروس وقال روحي صحي زوجك لصلاه لانه قام ورجع نام وخليه يلحقنا للمسجد ،،قالت المسيكينه فيه احد بالغرفه ياعمي قال المخرف مافيه احد غير رجلك !!!!تقول ماصدقت على الله ،،لي يومين من جيت ماشفته،،،، وراحت كشت من ها العطر وفلت شعرها ودخلت الغرفه اختنا في الله ،،وهي عارفه ان فراشه صوب المكيف،،تقول دخلت وتشوفه متغطي بالبطانيه بالكامل ومنبطح وفي سابع نومه،،والغرفه حوسه هذي ملابس طايحه وهذا دولاب متخلع،،تقول اقربه واقول عبودي يالله حبيبي قوم اصحى وانا اكمل ترتيب الغرفه واقوله والله انا زعلانه منك كذايومين مااشوفك ولا حتى تجي وتسرق مني شوفه ع الطاير،،هذا وانت تقول اموت لو ما اشوفك ،،تقول شفته يرعص قلت الحين بيقوم ويبوسني،،واكمل كلامي واكمل ترتيب،،عبودي قوم يالله بوسه قبل مايجي احد والله بنجن اذا مابستني ،،ولاتحرك منه شي تقول وارمي بنفسي فوقه وفوق البطانيه واهمس له طيب انا بشيل عنك البطانيه غصب عنك وابووسك غصب عنك وبتصحى وبتصلي غصب عنك وماراح تشوف اللي يونسك اسبوع كامل عقاب لك واضحك ضحكه دمااار
وافتح البطانيه واااااااااااااااااااااااااااااااااه
مو زوجي قمت من فوقه بسرررعه
طلع اخوه من امه وابوه وانا كأني مصقوعه بقاذفه قنابل
افااا جلست على حماي وخزيااااه وعاري وفضيحتي اللي ما تنسي،،والله مايدري عبدالله الا يذبحني
والرجال يقول اناوالله ناصر ،،اناوالله مو عبودي تقول واقوم واتعثر في البطانيه على وجهي في الارض واقول في نفسي احسن ان شاء الله اموت مو بس اطيح،،،واروح للمطبخ عند خواته وانا ابكي وخشمي يصب دموعيباه كل الغزل والتبويس اللي ابيه سمعته اخوه وتروح اخت زوجي وتقوله ان ابوي قالها انك عبد الله اللي ماراح لصلاه ،،،قال عبد الله راح للصلاه واناجيت مكانه وقال من البكره ابيكم تزوجوني ولا بنام في اماكن اخواني المتزوجين،،عشان يصحني حريم اخواني ، عجبه الوضع ابوالشباب
المهم حلفوه مايعلم عبودي وكان شاطر كتم السر وتزوج الى الان يذكر هو واخواته الموقف ،،وانا بموت من الفشيله
وسلامتكم من التفشل ونصيحه لكل عروس ،،العقل والثقل اذاكنتوا خارج بيتكم حتى ماتتعرضي لمثل هذي المواقف
وانتظر رددودكم ياحلوين واللي عنده موقف لا يبخل علينا ..

منقووول ^_^
travelar1

travelar1

ذكر عدد الرسائل : 5
المهنة/التخصص : engineer

مُساهمةموضوع: رد: عبودي قوم حبيبي اصحى أبغى بوسه !!!!   عبودي قوم حبيبي اصحى أبغى بوسه !!!! Emptyالجمعة ديسمبر 24, 2010 5:50 am

مشكوررره على القصة
نينا ريتشي

مُساهمةموضوع: رد: عبودي قوم حبيبي اصحى أبغى بوسه !!!!   عبودي قوم حبيبي اصحى أبغى بوسه !!!! Emptyالإثنين ديسمبر 27, 2010 3:02 am

العفو ... Smile
لطوفه

لطوفه

انثى عدد الرسائل : 11
المهنة/التخصص : كهرباء والكترونات

مُساهمةموضوع: رد: عبودي قوم حبيبي اصحى أبغى بوسه !!!!   عبودي قوم حبيبي اصحى أبغى بوسه !!!! Emptyالإثنين فبراير 21, 2011 5:27 am

هههههههههههههههههههه
امبيه فشله والله الموقف الله لا يحط احد فيه
يسلمووو نينا عـ القصه
نينا ريتشي

مُساهمةموضوع: رد: عبودي قوم حبيبي اصحى أبغى بوسه !!!!   عبودي قوم حبيبي اصحى أبغى بوسه !!!! Emptyالإثنين فبراير 21, 2011 6:23 am

الله يسلمج .. Smile
ايي موقف يقص الويه و يخليه سلطة ههههه geek
عبدالله العازمي

عبدالله العازمي

ذكر عدد الرسائل : 86
المهنة/التخصص : كهربا والكترونات

مُساهمةموضوع: رد: عبودي قوم حبيبي اصحى أبغى بوسه !!!!   عبودي قوم حبيبي اصحى أبغى بوسه !!!! Emptyالجمعة مايو 13, 2011 12:47 am

ههههههه عاد انا اسمي عبدالله تخيل تصير معاي
بالعربي رسمي طلاااااق
لووووول
أشكرج وتقبلي مروري

عبودي قوم حبيبي اصحى أبغى بوسه !!!!
صفحة 1 من اصل 1