المعهد العالي للاتصالات والملاحة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المعهد العالي للاتصالات والملاحة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ازدحام في ازدحام

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بيئة بحرية قديم

ذكر عدد الرسائل : 14
المهنة/التخصص : فني اول فحص مخبري

ازدحام في ازدحام Empty
مُساهمةموضوع: ازدحام في ازدحام   ازدحام في ازدحام Emptyالأربعاء أبريل 28, 2010 8:06 pm

في يوم من الايام وهو يوم الخميس حبية اروح قهوة يعني كشخه علشان اخذ راحتي ومعاي الابتوب الظريف فلقية استاربكس قريب من منطقتي وفاتح جديد قلة تمام اكيد مافي زحمة يوم دخلة ستاربكس انصدمة وله زحمه عاد الحين توهقة معاي الجنطة الي فيها الابتوب الف يمين ويسار اشوف البنات والشباب محتلين الطاولات ان اعرف كل طاولة في القهوة فيه ثلاث كراسي بس تعجبة من المنظر كل طاولة فيها 7 كراسي على
طاولة زحمه يدنيه لقية طاولة وحده بعيده وفيها 3 كراسي وفاضية قلة تمام ورحة وقعدة بس المشكله ماشفة شخص كبير قاعد ولاشفة احد لابس دشداشه بس ان لابس دشداشه والاشكال غريبة وعجيبة الي تدخل القهوة الي منفس والي توه قاعد من النوم والي موسرح شعره مادري موضه وله ماله خلق او عيزان يسرح شعره ان من عرفة الشورة يلبس مع بلوزة ولكن يلبس مع قميص جم طويل شي غريب المفروض يشوفون عالم الازياء او نشركهم في برنامج فوضه ولا موضه يوم قعدة بطلة الابتوب يالي واحد من الشباب لاسلام ولاكلام ممكن اخذ الكرسي مافي مشكلة وية وحده من البنات ابي الكرسي مافي مشكلة بس ناقص يخذون الطاولة مني من كثر الازدحام شباب ناطرين بره بس يبون اي طاولة تفضي يعني من سبق لبق يشباب ويبنات ارض الله واسعة ولاتزاحمون الناس والاخلاق والمظهر الجيد والملابس الحسنه تنقل صورة طيبة للناس الانسان سفير نفسه واسمحولي على الاطاله من هذه القصة احب اوجه نصيحة طيبة للشباب والبنات واتمنه لكم التوفيق.
وراح اواعدكم بقصص جميلة ومفيدة
نينا ريتشي

انثى عدد الرسائل : 825
المهنة/التخصص : كمبيوتر

ازدحام في ازدحام Empty
مُساهمةموضوع: رد: ازدحام في ازدحام   ازدحام في ازدحام Emptyالخميس مايو 06, 2010 8:01 am

ايي عادي تلقاهم مجموعة بنات او مجموعة شباب طالعيين مع بعض .. الزحمة فينا فينا وين ما نروح .. حتى ابوي مرات لما يسوق سيارته يعصب من هذا و هذا و ما يحب شي اسمه زحمة يتنرفز ..
و هالشي بالمعهد بعد مرات بعض البنات ياخذون طاولتين و يحطونها جنب بعض من كثرهم .. الدنيا زحمة يا سيدي
تصدق أنا أفضل الشخص باللبس الخليجي أكثر من الجينز و التي شيرت .. حتى أخوي لما يلبس دشداشة و غترة أو شماغ و عقال يطلع شكله أحلى بكتيرررر .. بس يمكن لأنه لبس عملي عشان جذيه يفضلون هاللبس .. بس بعضهم الله يهديهم يلبسون الدشداشة من جمعة لي جمعة و من عيد لي عيد و من عرس لي عرس << ما خليت شي ..
اما اللبس فحدث ولا حرج .. بس يالله شنسوي كل واحد و ستايله .. لا أغلب شباب الكويت زقرتييين ^_* هع هع
و ازيدك من الشعر بيت بعض الناس يروحون صلاة الجمعة بملابس البيت ناقص يروح يصلي بسروال و فانيله .. طبعا هذول اشوفهم في التي في ..

ههههههههههههههههههههه ايي هذا اللي ناقص هع هع
على طاري السلام بقول شغلة في حديث عن الرسول صلى الله عليه و سلم يقول : "حق المسلم على المسلم رد السلام"<< طبعا هذا جزء من الحديث ..
أما سالفة اللي ينطرون بره اول مره اسمعها من صجهم هذول و مثل ما قلت أرض الله واسعة شحقه النطرة يمكن ينطرون دورهم عند الدكتور و انا مادري << لازم أملّق شوي تحملوني Very Happy
و يا سلام على هالكلمتين " الإنسان سفير نفسه " ايي والله ,,
مو انت اللي طوّلت الا انا , صار موضوع مو رد
في انتظار القادم ..
تقبل مروري
نينا ريتشي ~
فراقك ثالث أعيادي

ذكر عدد الرسائل : 5
المهنة/التخصص : طالب

ازدحام في ازدحام Empty
مُساهمةموضوع: رد: ازدحام في ازدحام   ازدحام في ازدحام Emptyالخميس مايو 06, 2010 6:14 pm

ههههههههه

أي عـادي ألحين صارت القهوه ملاذ اكثر الشباب والبنات

وانا اشوفها شي مو ظروري يعني اقعد بالدوانيه ولا مع اهلي احسن وابرك بألف مره
وأعتقد تشاركوني الــرأي

وعلى العموم الناس الحين صايرين اشكال والوان
وانطر سنة 2011
تصير الموضه يخلون مكان من الراس فيه شعر والباجي يشيلونه

خلها الله الكويت يعني مواكبين التطور صايرين عايبين لوووول

على العموم تقبــل مروري

ازدحام في ازدحام
صفحة 1 من اصل 1