المعهد العالي للاتصالات والملاحة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المعهد العالي للاتصالات والملاحة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول

nour 3ink
نينا ريتشي
ولـ عبس ـد
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ولـ عبس ـد

ولـ عبس ـد

ذكر عدد الرسائل : 840
المهنة/التخصص : شبكات لاسلكيه

خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول Empty
مُساهمةموضوع: خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول   خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول Emptyالأحد أكتوبر 25, 2009 2:08 am

السلام عليكم

ياشباب ويا بنات بقولكم موقف صارلي وانا ادري انكم راح تنصدمون مثلي
متعودين عليه يضحك ويتغشمر وهو بصراحه الي خلانا نحرك المنتدى يعني بدونة المنتدى مايسوى ولا هنتو المهم سمعو القصة .
دقيت على كيو ايت لان لما صديقي الصدوق دقيت ونبرة صوتة كانت غريبة المهم قلتله شفيك صوتك غريب قالي مافي شي
المهم وانا اسولف معاه سمعت واحد يقول ماتشوف شر يا ....طبعا ناداه بأسمه انا انصدمت وقلتله انت وين بالمستشفى ؟؟
قالي اي
ورحت طيران عندة وشفت حالته طلع مسوي عملية اليوم وموقايلي مادري ليش المهم قعدت عندة
شوي ووصلو اهله وانا مشيت
وانا راد افكر ليش ماقالنا وليش كان شابك لي هالدرجه كتوم مايبي يشغل بال أحد؟؟
وهو بالمستشفى وقاعد يكتب مواضيع لان الابتوب عندة.. انا ابيكم كلكم تطمنون عليه
وبصراحه اثبتلي هالموقف شي كبييييير ان كيو ايت نادر ومكسب لنا كلنا واولهم انا
وبصراحه يا كيو ايت انت كبييييييييييييير وكبرت بعيني اكبر من قبل
والحين ابيكم كلكم تقولون شنو حسيتو من هالقصة الحقيقيه .؟؟؟
نينا ريتشي

انثى عدد الرسائل : 825
المهنة/التخصص : كمبيوتر

مُساهمةموضوع: رد: خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول   خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول Emptyالأحد أكتوبر 25, 2009 3:15 am

حسيت بمعاني الصدااقه اللي نادرا ما نشوفها .. يعني لدرجة انه ما يبي يقولك عشان ما تحاتي عشانه ... الله يشفيه ويقومه بالسلامة ان شاء الله ... والله لا يفرقكم عن بعض ...
والله لو أقدر أزوره جان زرته ... صج اني ما أقدر ازوره بس اقدر ادعي له ..
(أسأل الله العظيم .. رب العرش العظيم .. أن يشفيك) و طمنا عليه يا ولـ عبس ـد .
ما تشوف شر يا كيو ايت ...
انا بنت عمي قعدت شهر بالمستشفى ... لو انها ماكانت تشبك وتكلمنا كان راحت فيهاا .. الصراحة اتعبت نفسيتها في ذيج الفتره .. ولو انها ما تكلمنا كل يوم كان اتعبت زياده ... قعدت المستشفى مو سهله ... انا ماجربت القعده في المستشفى ولله الحمد بس من اللي اشوفه من أهلي ...

( الصراحه اول ما قريت القصه ما عرفت شقول يالله طلع الكلام مني )
nour 3ink

انثى عدد الرسائل : 772
المهنة/التخصص : مستجده

مُساهمةموضوع: رد: خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول   خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول Emptyالأحد أكتوبر 25, 2009 4:18 am

الله يقــــومة بالســــلامة انشالله ..
بصراحة صدمـــــة
ماتشوف شر Q4 ولد عبس مانوصيك علية
هذا اخونا ومن زمان قدرة على الراس والعين

خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول 01
[/center]

عدل سابقا من قبل nour 3ink في الإثنين أكتوبر 26, 2009 4:30 am عدل 1 مرات
ولـ عبس ـد

ولـ عبس ـد

مُساهمةموضوع: رد: خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول   خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول Emptyالأحد أكتوبر 25, 2009 5:08 am

تسلمين نينا والشر مايجيج والله انا الي انصدمت منه وعسى الله لايفرقنا هالولد اعرفه من 8 سنين تقريبا ولا مر علي يوم زعلت فيه عليه صج ان مرات مانشووف بعض فتره طويله بس دايم نتواصل بالتلفون
ولـ عبس ـد

ولـ عبس ـد

مُساهمةموضوع: رد: خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول   خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول Emptyالأحد أكتوبر 25, 2009 5:09 am

لاتوصين حريص نور

والشر مايجيج
nour 3ink

انثى عدد الرسائل : 772
المهنة/التخصص : مستجده

مُساهمةموضوع: رد: خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول   خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول Emptyالأحد أكتوبر 25, 2009 5:15 am

تسلم ولد عبس اخبارة اشالله احسن الحين
zbedya

zbedya

انثى عدد الرسائل : 323
المهنة/التخصص : تراسل

مُساهمةموضوع: رد: خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول   خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول Emptyالأحد أكتوبر 25, 2009 5:16 am

مااااااتشوووف شر كيو 8

وتقووم بالسلاااامه Sad
ولـ عبس ـد

ولـ عبس ـد

مُساهمةموضوع: رد: خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول   خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول Emptyالأحد أكتوبر 25, 2009 5:19 am

الشر مايجيج ام خشم
نينا ريتشي

مُساهمةموضوع: رد: خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول   خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول Emptyالأحد أكتوبر 25, 2009 6:10 am

الله يسلمك ... وشي حلو ان يكون عندك أصدقاء طول عمرك لان بدونهم ما نسوى شي ... والله يخليكم حق بعض طول العمر ...
صج ان عندي امي وخواتي الله يخليهم لي بس في شغلات ما أحب اقولها لهم ... وهالشي موجود عند أكثر الناس ... واذا بغيت اقول شي .. اقول حق بنت عمي اللي اعتبرها اكثر من اخت ... اهي الوحيده اللي اقدر اكلمها واصارحها ... ورفيجاتي الله يذكرهم بالخير ما أحب اشكي لهم دايما لاني ماعاد صرت اشوفهم ...
حتى مرات اهي اللي تسألني اذا فيني شي او لا ... انا من النوع اللي ما يحب يشكي همومه للناس ... الا اذا كنت مضطره .. عادي أقول .. لان اذا ما تكلمت ماراح أقدر أحل مشاكلي .. او اني أخفف على نفسي شوي .. الإنسان كتله من المشاعر و الأحاسيس ...
ومرات لما اكون حدي مهمومه اقول لنفسي صبري ولج الاجر ان شاء الله ... ترى حتى الهم والحزن نؤجر عليه والله هذا اللي مصبرني ...
أحس اني طولتها واهي قصيره .. بس شسوي حبيت أكتب هالكلام اللي طرى على بالي ...
zbedya

zbedya

انثى عدد الرسائل : 323

مُساهمةموضوع: رد: خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول   خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول Emptyالأحد أكتوبر 25, 2009 6:16 am

شكرا يالشااااايب
ولـ عبس ـد

ولـ عبس ـد

مُساهمةموضوع: رد: خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول   خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول Emptyالأحد أكتوبر 25, 2009 6:25 am

نينا ريتشي كتب:
الله يسلمك ... وشي حلو ان يكون عندك أصدقاء طول عمرك لان بدونهم ما نسوى شي ... والله يخليكم حق بعض طول العمر ...
صج ان عندي امي وخواتي الله يخليهم لي بس في شغلات ما أحب اقولها لهم ... وهالشي موجود عند أكثر الناس ... واذا بغيت اقول شي .. اقول حق بنت عمي اللي اعتبرها اكثر من اخت ... اهي الوحيده اللي اقدر اكلمها واصارحها ... ورفيجاتي الله يذكرهم بالخير ما أحب اشكي لهم دايما لاني ماعاد صرت اشوفهم ...
حتى مرات اهي اللي تسألني اذا فيني شي او لا ... انا من النوع اللي ما يحب يشكي همومه للناس ... الا اذا كنت مضطره .. عادي أقول .. لان اذا ما تكلمت ماراح أقدر أحل مشاكلي .. او اني أخفف على نفسي شوي .. الإنسان كتله من المشاعر و الأحاسيس ...
ومرات لما اكون حدي مهمومه اقول لنفسي صبري ولج الاجر ان شاء الله ... ترى حتى الهم والحزن نؤجر عليه والله هذا اللي مصبرني ...
أحس اني طولتها واهي قصيره .. بس شسوي حبيت أكتب هالكلام اللي طرى على بالي ...

الله يسلمج نينا والله يسمع منج
ترى شي طبيعي ان الانسان يتعرض لمشاكل واكيد كل منا مر بدوامه المشاكل والهموم في ناس تقول لاي احد وفي ناس تخش وتقول لشخص معين وشي حلو انك ماتقول الا للاشخاص الي تثق فيهم وتحسبهم ربعك لان لو قلت لعدوك بيستانس لكن لو قلت لواحد رفيجك وتعرفه عدل اكيد بيساعدك وبيتضاايق وياك لان همك على همه وهمه على همك

وعسى الله يوفق الجميع
Q8_84

Q8_84

ذكر عدد الرسائل : 282

مُساهمةموضوع: رد: خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول   خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول Emptyالأحد أكتوبر 25, 2009 9:41 pm

احــــم احــــــــم

بصراحه انا قريت العنوان قلت صايرة مصيبة بس انصدمت لما قريت الموضوع ليش قلت يا ولد عبس شغلت بالهم وضايقتهم بهالخبر.....

بكلمكم كلام الاخ الكبير لأخوانة وخواتة,,,,

بصراحه قريت الموضوع والردود ودمعت عيني والسبب مو حالتي الصحية مشاعركم تجاهي هذا مكسب بالنسبة لي وحبيت اقولكم انا مافيني شي الحمدالله وانا طلعت اليوم الظهر من المستشفى وحاليا بالبيت وباجر انشألله راح تشوفني يا ولد عبس <<<<< ماكو فكه مني قاعد على قلبك.....
أشكر الكل نور ــــ نينا _ زبيدية __ واخوي وحبيبي ولد عبس
لا تحاتون وستانسو وانا انشالله اذا قدرت راح اكون معاكم يلا نبي حركه يلا الكل ينسى ان كيو 8 مريض يلا يلا لا اكفخكم ____ كيفي اخوكم الكبير ههههههههههه

اي اي اي قبل لا انسى انتي يا زبيدية وولد عبس شكو طايحين تخرع بنور عينك تبون اسطركم انتي يا ام خشم الي جنة برج التحرير ليش توهقين نور بالليل هين يصير خير...
ولـ عبس ـد

ولـ عبس ـد

مُساهمةموضوع: رد: خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول   خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول Emptyالأحد أكتوبر 25, 2009 10:24 pm

ياهلا ياهلا ياهلا ويامرحبا ويامرااحب بالزين كلهه

الحمدالله عالسلامه وتو مانور المنتدى

باجر انشالله بشووفك وانت الي مارح تفتك مني مو انا وانا الي بقعد على قلبك
Q8_84

Q8_84

مُساهمةموضوع: رد: خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول   خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول Emptyالأحد أكتوبر 25, 2009 10:49 pm

عسل على قلبي فديتك
قدسااويه متعصبه

قدسااويه متعصبه

انثى عدد الرسائل : 113
المهنة/التخصص : فني شبكات لاسلكيه

مُساهمةموضوع: رد: خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول   خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول Emptyالإثنين أكتوبر 26, 2009 12:43 am

الله لا يفرقكم انشالله .,

والحمدالله عالسلامه كيوو ايييييييت ما تشوف شر خطاك السوو ..

بادره حلوه منك عبسووو
Q8_84

Q8_84

مُساهمةموضوع: رد: خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول   خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول Emptyالإثنين أكتوبر 26, 2009 12:47 am

الله يسلمج قدساوية
نينا ريتشي

مُساهمةموضوع: رد: خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول   خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول Emptyالإثنين أكتوبر 26, 2009 3:10 am

ولد عبس :
الله يسلمج نينا والله يسمع منج
ترى شي طبيعي ان الانسان يتعرض لمشاكل واكيد كل منا مر بدوامه المشاكل والهموم في ناس تقول لاي احد وفي ناس تخش وتقول لشخص معين وشي حلو انك ماتقول الا للاشخاص الي تثق فيهم وتحسبهم ربعك لان لو قلت لعدوك بيستانس لكن لو قلت لواحد رفيجك وتعرفه عدل اكيد بيساعدك وبيتضاايق وياك لان همك على همه وهمه على همك

وعسى الله يوفق الجميع

اي شي أكيد ... مافي أحد منا ما يشكي من شي ... بس عادي أنا عايشه حياتي .. الدنيا ما تسوى شي .. عشان أكدر خاطري عشانها .. انا متفائله بكل خيرر .. وتفاءلوا بالخير تجدوه ...
شكرا يا ولـ عبس ـد على هالرد .. و الله يوفقنا
لما فيه الخير و الصلاح ..
نينا ريتشي

مُساهمةموضوع: رد: خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول   خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول Emptyالإثنين أكتوبر 26, 2009 3:23 am

ألف الحمدلله على السلامه .. يا كيو ايت .. وما تشووف شر ..
و هذا اهدااء مني لك :

سلامتك ياغالي مليون سلامه
افرح الناس وما على العاشق ملامه
شفاك الله وعافاك وسررنا لاجل رؤياك
لوبيدي ازيل الالم واصنع الفرحة لعيونك

واشتري راحتك بعمري وانتظر اني اشوفك

حساوي كول

ذكر عدد الرسائل : 90

مُساهمةموضوع: رد: خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول   خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول Emptyالإثنين أكتوبر 26, 2009 5:53 am

الحمدالله عالسلامه ماجووووف شر حبيب قلبي كيو ايت ولو انها يات متأخرة مني بس توني اقرا وانتبه للموضوع والله وسامحني انها يت متأخرة وحبيب قلبي ماجوف شر انشالله عساك سالم والمعهد نوره جبير بوجودك طال عمررك اخوووك الحساوي Very Happy
ولـ عبس ـد

ولـ عبس ـد

مُساهمةموضوع: رد: خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول   خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول Emptyالإثنين أكتوبر 26, 2009 5:42 pm

الله في احد دلعني عبسووو

شكرا قدساويه والله يسلمج
Q8_84

Q8_84

مُساهمةموضوع: رد: خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول   خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول Emptyالإثنين أكتوبر 26, 2009 8:51 pm

تسلم حساوي وماقصرت ...

نينا بعد راسي وخيتي والله شاهد علي....

ولد عبس انت الاخ الذي لم تلدة امي....
نينا ريتشي

مُساهمةموضوع: رد: خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول   خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول Emptyالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 9:54 am

والله ما سوينا الا الواجب ... واللي مثلك يستاهل كل خير ...

خبر عااجل الرجاء من الكل الدخول
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-