المعهد العالي للاتصالات والملاحة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المعهد العالي للاتصالات والملاحة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لابتوب سوني فايو ام توشيبا ستلايت ؟؟!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حساوي كول

ذكر عدد الرسائل : 90
المهنة/التخصص : كمبيوتر

لابتوب سوني فايو ام توشيبا ستلايت ؟؟! Empty
مُساهمةموضوع: لابتوب سوني فايو ام توشيبا ستلايت ؟؟!   لابتوب سوني فايو ام توشيبا ستلايت ؟؟! Emptyالسبت أكتوبر 17, 2009 1:17 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

ياجماعه انا بشتري لابتوب يديد الحين وحطيت عيني على لابتوبين محتار بينهم واهم سوني فايو وتوشيبا ستلايت بس مادري احس السوني افخم ومواصفاته حلوة بس حبيت اخذ رايكم بالموضوع واللي بعد عنده واحد من هاللابتوبين لايبخل علينا خاليقولنا المواصفات وقوة التحمل والأكثر فخامه ؟؟

علما بأن سعر السوني 340 دينار كويتي

والتوشيبا ارخصص بس ماذكر جم
نينا ريتشي

انثى عدد الرسائل : 825

مُساهمةموضوع: رد: لابتوب سوني فايو ام توشيبا ستلايت ؟؟!   لابتوب سوني فايو ام توشيبا ستلايت ؟؟! Emptyالسبت أكتوبر 17, 2009 2:14 am

وعليكم السلااام ورحمة الله وبركاته ...
انا ابوي عنده توشيبا الجديد .. حلوو وفيه جميع المواصفات .. بس انا اشوف ان سوني فايو أحلى من ناحية الفخامة .. وله أكثر من لون .. والحلو فيه ان بطاريته تقعد أكثر من خمس ساعات .. انا ولا مرة استخدمته بس من شكله حلوو .. و مثل ما قلت سعره غالي .. هاذي المشكله ..

هذا نفس اللي عند ابوي ...
Toshiba Satellite P300 19L

لابتوب سوني فايو ام توشيبا ستلايت ؟؟! Toshiba-satellite-p300-10j-1

وهذا موديل ثاني : يتميز بالبصمة (دقق بالصورة عند مكان الفأره )
** toshiba-satellite-a300

لابتوب سوني فايو ام توشيبا ستلايت ؟؟! Toshiba-satellite-a300-laptop

وهذ رابط موقع توشيبا بالعربي : http://gulf.computers.toshiba-europe.com/innovation/ar/home/

** وهاذي موديلات سوني فايو ...

لابتوب سوني فايو ام توشيبا ستلايت ؟؟! Vaiocser

لابتوب سوني فايو ام توشيبا ستلايت ؟؟! Sony-vaio-cr-2 <<<سوني فايو vgn-cr420 على xp

واذا تبي تعرف اكثر عن هالاب توب .. دش على هالويب سايت :
http://www.sonystyle.com/webapp/wcs/stores/servlet/CategoryDisplay?catalogId=10551&storeId=10151&langId=-1&categoryId=8198552921644570896&parentCategoryId=16154
حساوي كول

مُساهمةموضوع: رد: لابتوب سوني فايو ام توشيبا ستلايت ؟؟!   لابتوب سوني فايو ام توشيبا ستلايت ؟؟! Emptyالسبت أكتوبر 17, 2009 5:43 am

والله اختي احتمال اخذ سوني لانه فخم ومواصفاته وايد حلوة شوفي : ــــ

سرعته 2.53 بروسيسور
320 جيجا هارد دسك
4 جيجا RAM
شاشه 14.1 LCD
DVD رايتر
ويندور فيستا
ويب كام و بلوتوث ووايرلس
كفاله 3 سنوات وجنطة ماركة سوني

شرايج بالمواصفات بشكل عام مادري احس انه احسن من توشيبا بس هم التوشيبا ترى اللي شفته وايد حلو صغير والجسم الخارجي هيكله كاربون فايبر وحلو بس مادري ودي بالسوني اكثر

طبعا صح كلامج مشكلته انه غالي بس عادي ننطر اعانة المعهد يقولون ورا التمهيدي يعطونا 500 وانشالله اشتريه لوول جفتي التخطيط
ولـ عبس ـد

ولـ عبس ـد

ذكر عدد الرسائل : 840
المهنة/التخصص : شبكات لاسلكيه

مُساهمةموضوع: رد: لابتوب سوني فايو ام توشيبا ستلايت ؟؟!   لابتوب سوني فايو ام توشيبا ستلايت ؟؟! Emptyالسبت أكتوبر 17, 2009 3:01 pm

السلام عليكم

شفت الموضوع وحبيت اقول راايي شوف الحين اللابتوبات الي فيها جوده عاليه والي قدرت انها تثبت يعني السووني والديل وعلى فكره في لابتوب قويي حييل لكن محد عارفه عنه شي الي اهو السيمنز لاتنسون هاللابتوب الماني
حبيت اقولك ليش اخترت هاللابتوبات
1...... لان السووني في منه امريكي وفي ياابااني يعني مو صيني مثل التوشيبا والاتش بي وطبعا انت عارف شنو صيني وشنو ياابااني وشنو امريكي
2......الديل اووربي وتقريبا قامو ينزلون صيني بس الاكثر اووربي وقوه تحمله خيال
3..... السيمنز الماني وعند صاحبي والله مو محترمه لاعب في لععععب ومشاء الله متحمل
التوشيبا الحين صيني حتى اذا بتحسون انه مو شي الكفر ماله خفيف مو مثل القديم قوي شوي وتسمع صوت المراوح ولا يحتر يعني تحطه عالكمبل يعلق ويصير بطيئ وعلى فكره الاتش بي نفسه بعد صيني ولاتحطه عالكمبل يهنق
عندك الديل عن تجربتي ان شاء الله حاطه عالكمبل فوق خمس ساعات متواصله ولا همه اصلا
والسوني بعد والسيمنز
بس انا اقولك اخذ السوني لان شكليا حلو والمواصفات الي قلتها اقوى مواصفات بالسووق يعني تقدر تستخدمه حق كل شي بس بقولك شي ركز على كرت الشااشه المواصفات الي قلتها قوييه حيل بس ماذكرت كرت الشاشه بس اكيد كرت الشاشه بيكون قوي بس انت ركز عليه
ونصيحتي خل التوشيبا يولي
شكرا
حساوي كول

مُساهمةموضوع: رد: لابتوب سوني فايو ام توشيبا ستلايت ؟؟!   لابتوب سوني فايو ام توشيبا ستلايت ؟؟! Emptyالسبت أكتوبر 17, 2009 6:46 pm

حبيبي تسلملي على الرد ماقصرت والله وبس انشالله باخذ السوني فايو بس المشكله انه توه رحت محلات حولي فريتهم فرر ماكو ياباني ولا امريكي كله صيييني لقيت محل واحد طلعلي ياباني بس سعره 666 دينار قعدت اطالعه واضحك اي شي بس شكلي بفتررر بعد بدوووور ياباني او امريكي افضل من الصيني معنه انا الحين استخدم IBM وصيني بس ماشالله عليه كارفه كرررف ما اطفيه كله شغااال ومعطيني اداء عالي وحلوو ومايعلق كلش مستغرب صيني وجذي لوول
وكرت الشاشه ترى 256 ميقابايت VARM مادري عاد اذا زين ولا لأ
ولـ عبس ـد

ولـ عبس ـد

ذكر عدد الرسائل : 840
المهنة/التخصص : شبكات لاسلكيه

مُساهمةموضوع: رد: لابتوب سوني فايو ام توشيبا ستلايت ؟؟!   لابتوب سوني فايو ام توشيبا ستلايت ؟؟! Emptyالسبت أكتوبر 17, 2009 10:57 pm

والله مادري شقولك صج صارت مصخره على فكره قبل سنه كان الفايو السوني امريكي
والله ماخلو شي كل الشركات قامت تبطل بالصيين وبخصوص ال اي بي ام ترى جهاز قوي ومن اولى الشركات الي سوت اللابتوب وبخصوص كرت الشاشه الي عندك حلو
واذا تبي نصيحتي اتعب على الديل الاوربي يعني تلقى ديل نيوزلندي تقريبا او ايرلندي
ترى قوه تحمل مو طبيعيه وبخصوص قطع الغيار تمر عليك 4 سنين ماتبدل شي داخل اللاب وفي منهم اللوان وانت وراحتك
نينا ريتشي

انثى عدد الرسائل : 825

مُساهمةموضوع: رد: لابتوب سوني فايو ام توشيبا ستلايت ؟؟!   لابتوب سوني فايو ام توشيبا ستلايت ؟؟! Emptyالأحد أكتوبر 18, 2009 2:09 am

حساوي كول كتب:
والله اختي احتمال اخذ سوني لانه فخم ومواصفاته وايد حلوة شوفي : ــــ

سرعته 2.53 بروسيسور
320 جيجا هارد دسك
4 جيجا RAM
شاشه 14.1 LCD
DVD رايتر
ويندور فيستا
ويب كام و بلوتوث ووايرلس
كفاله 3 سنوات وجنطة ماركة سوني

شرايج بالمواصفات بشكل عام مادري احس انه احسن من توشيبا بس هم التوشيبا ترى اللي شفته وايد حلو صغير والجسم الخارجي هيكله كاربون فايبر وحلو بس مادري ودي بالسوني اكثر
** .. وانا بعد ان شاء الله راح اشتري سوني انا حاطه عيني عليه من زماان لابتوب سوني فايو ام توشيبا ستلايت ؟؟! Icon_cyclops .. من ناحية الشكل و الالوان والمواصفات .. وااايد حلوو .. وفيه الالوان اللي احبها مثل الاحمر والوردي والكحلي ...
طبعا صح كلامج مشكلته انه غالي بس عادي ننطر اعانة المعهد يقولون ورا التمهيدي يعطونا 500 وانشالله اشتريه لوول جفتي التخطيط
هههههههههههه لابتوب سوني فايو ام توشيبا ستلايت ؟؟! Lol

لابتوب سوني فايو ام توشيبا ستلايت ؟؟!
صفحة 1 من اصل 1