المعهد العالي للاتصالات والملاحة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المعهد العالي للاتصالات والملاحة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ولـ عبس ـد

ولـ عبس ـد

ذكر عدد الرسائل : 840
المهنة/التخصص : شبكات لاسلكيه

اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت Empty
مُساهمةموضوع: اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت   اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت Emptyالجمعة أكتوبر 16, 2009 12:58 am

السلام عليكم

هالسالفه صارت قبل فتره اهو عباره عن شخص يحب وحده مو بس حب يمكن عشق لحد الجنون المهم قدر الله ماشاء فعل وافترقو ماقدرو يتفاهمون المهم هالشخص قاعد ولا يوصله مسج شلونك انا ريم حبيت ااسلم عليك وهذا خطي الجديد
المهم هالشخص ماصدق واستانس يعني بعد غيييبه وفرااق يرد الشخص الي يحبه ويسئل عنه
دق على هالرقم مارد علييه لان كان يبي يتاكد
المهم دق على رقم ريم القديم وسكرت التلفون وطرشت مسج قالت رجاءا فلاان لاتتصل مره ثانيه
المهم ولا يدق عليه رفيجه من الرقم الغريب يضحك ويقول سويت فيك دقه حبيت العب باعصاابك
لان هالشخص الوحيد الي يعرف بسالفته
فا اخونا كتب اربع بيوت اتمنا انها تعجبكم كانت مجرد رده فعل لا اكثر وكان مو كاتب شعر من فتره تتعدى 9 اشهر

طلبت رقمج كنت ياريم غلطان
ياليت قبل ادق خانقني الموت
دقه وسواها رفيجي وزعلان
منه لانه هيض احساس مكبوت
يعرف بحبي لج وانا فيج هيمان
لكن شربني بيدينه الموت
اسف انا ياريم دقيت غلطان
لاتحسبين اني ابي اسمع الصوت

شكرا
nour 3ink

انثى عدد الرسائل : 772
المهنة/التخصص : مستجده

مُساهمةموضوع: رد: اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت   اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت Emptyالجمعة أكتوبر 16, 2009 4:56 am

ررررررررررررررروعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
تسلم الأيادي
ولـ عبس ـد

ولـ عبس ـد

مُساهمةموضوع: رد: اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت   اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت Emptyالجمعة أكتوبر 16, 2009 3:11 pm

حياج الله ونورتي الموضوع
Q8_84

Q8_84

ذكر عدد الرسائل : 282
المهنة/التخصص : تراسل

مُساهمةموضوع: رد: اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت   اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت Emptyالجمعة أكتوبر 16, 2009 5:32 pm

يا سلام ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع في ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااع

والله يا ولد عبس انك حساس بشعرك ,,,,,,,,,,,

للعلم فقط ان ولد عبس طالب ويانا وشاعر كبييييييييييير لي درجه اني بين المحاضرات اقعد وياه ويسمعني الشعر الحلووووووووووووووو
كل الي اقدر اقوله يا السلم انك فناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
اخوك ب ــــــ ن ـــــــ د ـــــ ر .....
نينا ريتشي

انثى عدد الرسائل : 825
المهنة/التخصص : كمبيوتر

مُساهمةموضوع: رد: اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت   اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت Emptyالجمعة أكتوبر 16, 2009 11:49 pm

صح لساانك على هالقصيدة اللي أكثر من رائعه ... واذا انت تحبها صج روح اخطبها من أهلها ..
ولو اني ما اعرف ظروفك .. بس هاذي نصيحة مني لك عشاان تعيش مرتاح وسعيد ..
انا الحمدلله مرَيحة رااسي لا حب ولا بطيخخ ..
صج ان الحب شي حلوو لما يصير بحياة الانسان ... بس الحب اللي هابين فيه الشباب والبنات هالايام مو عاجبني ... لان هالحب ماراح يدووم .. وانا ماحب اتعلق بشي ماراح يدووم ...
و ان شاء الله ألقى الفارس المنتظر ... هع هع اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت Icon_king
أختك : نينا ريتشي
ولـ عبس ـد

ولـ عبس ـد

مُساهمةموضوع: رد: اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت   اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت Emptyالسبت أكتوبر 17, 2009 2:24 pm

Q8_84 كتب:
يا سلام ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع في ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااع

والله يا ولد عبس انك حساس بشعرك ,,,,,,,,,,,

للعلم فقط ان ولد عبس طالب ويانا وشاعر كبييييييييييير لي درجه اني بين المحاضرات اقعد وياه ويسمعني الشعر الحلووووووووووووووو
كل الي اقدر اقوله يا السلم انك فناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
اخوك ب ــــــ ن ـــــــ د ـــــ ر .....

تسلم على مرورك وبسك مجاملات زايده شوي وتخليني سالم فطيس
ولـ عبس ـد

ولـ عبس ـد

مُساهمةموضوع: رد: اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت   اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت Emptyالسبت أكتوبر 17, 2009 2:34 pm

نينا ريتشي كتب:
صح لساانك على هالقصيدة اللي أكثر من رائعه ... واذا انت تحبها صج روح اخطبها من أهلها ..
ولو اني ما اعرف ظروفك .. بس هاذي نصيحة مني لك عشاان تعيش مرتاح وسعيد ..
انا الحمدلله مرَيحة رااسي لا حب ولا بطيخخ ..
صج ان الحب شي حلوو لما يصير بحياة الانسان ... بس الحب اللي هابين فيه الشباب والبنات هالايام مو عاجبني ... لان هالحب ماراح يدووم .. وانا ماحب اتعلق بشي ماراح يدووم ...
و ان شاء الله ألقى الفارس المنتظر ... هع هع اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت Icon_king
أختك : نينا ريتشي

صح بدنج اخت نينا والله لايحرمنا منكم ومن ردودكم
ساعات تكون في اشيااء نتمنا انها تكون موجوده بس اهي خيال وماتصير وهالشي خيال.... كنت بيوم اتمنا يكون موجود لكن بالخيال بس! لكن بالواقع وحاليا لا

شكرا
نينا ريتشي

مُساهمةموضوع: رد: اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت   اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت Emptyالأحد أكتوبر 18, 2009 1:36 am

العفوو .. اخوي ولــ عبس ــد .. اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت Icon_smile

هذا موضوع شفته في منتدى وحبيت انقله لكم .. وان شاء الله يعجبكم ...
عنوان الموضوع : بين الوهم والحب أين أنت !
الحب والوهم او الوهم والحب..
وبينهما يكمن الحد الفاصل الذي اذا وضعت قدمك على ارض احدهما فانت في مامن من الاخر رغم ان الفرق لا يعلمه الا اصحاب القلوب..
ولست ادري امحب انت ام مصاب بداء الوهم..
ولست ادري اينبع حبك من قلبك ام انه قد بدا في عينيك..
ولست ادري اتعيش الحب حقا بكل جماله ولطيف شعوره وعذوبته النقية الطفولية ام انك طير جريح قد تصيّده الوهم فكسر جناحه..
وبين الحب والوهم اجد القلوب التائهة التي لم تتذوق اكسير الحب و ولم تنجح في تصديق الوهم الذي تعيشه..
في الحب يبقى نبعه القلب ومتى ما وجدت نبعا اخر للحب فتيقن انه الوهم ..
وفي الحب يسبق حب القلب حب العين ومتى ما احبت عينك قبل قلبك فتأكد انه الوهم لذى يزول بزوال المظهر..
والحب لايعرف الابتسامات الصفراء ولا يعرف البقاء بلا حراك ولايعرف العتب والنقاش الحاد ولا يعرف الجمود..
اما الوهم فهو سلة من كل ماذكر لتخرج اخيرا بسلة مليئة بالاختلافات بينك وبين من تحب..
واخشى ما اخشاه ان تختبر نفسك وتختبر من تحب فتجد نفسك واهما وحينها اكون انا المتسبب في لفت انتباهك..
ولكن يبقى الحب الحقيقي وردة المحبين التي تحتاج منهما كليهما الى ان يسقياها حبا وتضحية وربما دموعا ايضا..وماالدموع هنا الا ترميزا لتعاطفهما معا وليس شرطا ان تظهر دموع المحب من يحب فقد وجد الان من يجيد دموع تظهر عند الطلب...
لك كامل الخيار في ان تختبر نفسك هل تحب حقا ام تتوهم الحب وهل يحبك الطرف الاخر حقا ام يتصنع الحب..
لكن ما اتيقنه ان في الحب توجد توأمة الروح بينك وبين من تحب ولا يستطيع الواهم او الواهمة ان يعيش ذلك الشعور..
توأمة الروح هنا هي الشعور بالطرف الاخر في كل حالاته في حزنه وفرحه وفي كل شيء ليتخرج المفاجاة الكبرى التي لم يتوقعها الوهم ولم يعرف مداها وهي ان الحب باختصار شديد هو التضحية والتضحية هي الحب ..ويبقى الوهم عاجزا عن ان يعي مفهوم ذلك الشعور..
قد تعجب عينك وقد تلتمس صفات ايجابية في شخص ما وقد تراه انه متنفس لحياة حزينة تعيشها ومع كل ذلك لم يكن ذلك حبا او مايشبه الحب ..
وهنا اعلم يقينا ان الحب ..ليس وهما وان الوهم ليس حبا ولكن من لديه القدرة على التفريق..
ان وجدت في قلبك خفقا وفي حديثك تلعثما وفي انفاسك حرارة وفي هدوءك انتظارا وفي كتاباتك نداءا وفي شوقك خوفا فانت تحب وما عدى ذلك فاترك لقلبك الحكم
همة السطر الاخير..في قلبك وحدك تكمن الخلاصة فسأله
ووحده
ولـ عبس ـد

ولـ عبس ـد

مُساهمةموضوع: رد: اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت   اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت Emptyالأحد أكتوبر 18, 2009 5:25 am

تسلمين اخت نينا عزالله جبتيها عالجرح وانا قدرت افرق وعرفت نفسي انا شنو بس مارح اقولكم ادري نحيس بس ماعليه خصوصيات هذي
نينا ريتشي

مُساهمةموضوع: رد: اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت   اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت Emptyالثلاثاء أكتوبر 20, 2009 5:12 am

الله يسلمك .. اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت Icon_smile هههههههههههه ... انا لما قريت هالموضوع عرفت اني ما أعيش لا بالوهم ولا بالحب ..
وحبيت أضيف بعد ان أي شي في هالدنيا ينبني على حراام و فيه مخالفه لشرع الله سبحانه ... الله ما يبارك فيه ..

اتمنا تعجبكم هالسالفه الي تحولت الا اربع بيوت
صفحة 1 من اصل 1