المعهد العالي للاتصالات والملاحة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المعهد العالي للاتصالات والملاحة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حياكم بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ولـ عبس ـد

ولـ عبس ـد

ذكر عدد الرسائل : 840
المهنة/التخصص : شبكات لاسلكيه

حياكم  بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك Empty
مُساهمةموضوع: حياكم بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك   حياكم  بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك Emptyالخميس أكتوبر 15, 2009 11:04 pm

السلام عليكم

ديربالكم لحد يضحك بس تابعو بصمت ترى قصه عجييبه يعني قليل من الناس تحصل لهم

القصه ومافيها بدت بالابتدائيه يعني مدرسه مو مرممه وقدييمه وتكيييف مو بارد والملاعب بس الواحد يطيح عالارض لازم في اصاابه ووقت المطر كله طيييييين والاساتذه يعلقوونا بالبااب عاد انا كنت شيطان وفي استاذ مال العلوم كله يعلقني عالبااب والله لي الحين اتذكره خااال وطويل ومتيين خشمه جنه قزوز شاحنه
المهم يعني وضع مو شي يوم خلصت الابتدائيه ولا اشوف الناس رممت المدرسه غيرو الاساتذه خلو بنات يدرسون الملاعب خلوهم ثيييل عشب حلو انشاالله اطيح اميه مره مايصير فيك شي قلت شسوي امري لله ومكتوب لي العنا
المهم دشيت المتوسطه نفس الموال اداره كلها رياييل ولما تمرض تقول بدق على ابوي طرااقات ويردوني الصف والملاعب كانو قااااار تخيلو قااار نلعب بقااار ملعب سله يلعبونا فيه ولما الواحد يزلق يروح فييها لازم مزلوووووق والمدرسه قديمه وتكييييف قديييم يوم بارد وعشره حاااار والصف ريييحه وكله متان عاد قزرها
المهم تخرجت من المتوسطه طبعا بهالجو شي صعب تاخذ امتياز فا انا عديتها عالماشي القهر يوم خلصت المتوسطه حطو ملاعب حلوه وسوو ترميييم كامل للمدرسه والاداره صارت كله حريم يعني بس تجذب عليهم تقول راسي يعورني تقولك دق على ابووك لايصير فيك شي مو مثل قبل طرااقات لي الصف

دشيت الثاااانويييييييييييه وبصدمكم نفس الموال ملاعب ماكو نلعب بصاله يد وصغييره وكل حصه العااب يلعبون اميه صف وتصير مصخره درست بالثانويه 4 سنين 3 سنين بثانيه ثنويه وسنه باولى رحت ثالثه جان احول اروح مقررات هني بتنصدمون نفس الشي رحت المقررات سووو ترمييييييييم كااااااااامل وتوسعه وحطو ملاعب وتكييف يديد وشغل عدل مدلل قلت امري لله ودشيت المقررات كانت نظيفه وحلوه وتخرجت منها يوم تخرجت قامو يساعدون المتاخرين الي مثلي ويزيدون من معدلهم ويعطونهم مواد زياده ويحاولون يدزونهم هذي شفتها امر عااادي
الحين انا دشيت المعهد الاتصالات والملاحه مبنى قدييم صارله فوق عشرين سنه على حطته مواااقف مافي مظلااات وحرررررررر خيييسه وداخل كافتريا بس شنو مافيها طاولات وكراسي مكسره ويعني الوضع مو شي وحاليا انا خريييييييييييييييييييييييييييييج والله يوفقني يااارب والقهر الكورس الياي بينقلوونهم للمبنى اليدييد ومصافط سردااااااب وحدييقه وكافتريا شغل عدلل ومختبرات شغل عدل وقااعات وانا خرييج وطول حياتي ماحسيت بطعم التجديد

حياكم  بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك 7850 حياكم  بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك 7850 حياكم  بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك 7850 حياكم  بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك 7850
ادري قصتي مشكله وماتوقع احد فيكم مر بالي مريت فيييه
واتمنى اني ماكنت طويل بالكتابه وغثيييتكم

Q8_84

Q8_84

ذكر عدد الرسائل : 282
المهنة/التخصص : تراسل

مُساهمةموضوع: رد: حياكم بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك   حياكم  بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك Emptyالخميس أكتوبر 15, 2009 11:29 pm

الله يعينك بس ممكن نسألك عن قصه حياتك ؟؟
اول سؤال منو الي كان اعز شخص عندك بالثانويه ؟؟
ثاني سؤال منو كان الطالب الي مقزرها بالثانوية؟؟
منو الي كان طالب وبعض الاحيان مدرس وبعدين يصير مدير مدرسة؟؟

وشكرا
ولـ عبس ـد

ولـ عبس ـد

مُساهمةموضوع: رد: حياكم بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك   حياكم  بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك Emptyالخميس أكتوبر 15, 2009 11:58 pm

حياكم  بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك Icon_geek
Q8_84 كتب:
الله يعينك بس ممكن نسألك عن قصه حياتك ؟؟
اول سؤال منو الي كان اعز شخص عندك بالثانويه ؟؟
ثاني سؤال منو كان الطالب الي مقزرها بالثانوية؟؟
منو الي كان طالب وبعض الاحيان مدرس وبعدين يصير مدير مدرسة؟؟

وشكرا

اعز شخص؟؟؟ ماذكر بس كل الي اعرفهم كنت اعزهم حييل

الي كان مقزرها بالثانويه واحد قاعد يقرى سالفتي ويسئلني اسئلهحياكم  بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك Lol

والي كان طالب ومدرس ومدير مدرسه بعد نفس الشخص الي يسئلنيحياكم  بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك Icon_jokercolor
Q8_84

Q8_84

مُساهمةموضوع: رد: حياكم بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك   حياكم  بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك Emptyالجمعة أكتوبر 16, 2009 12:02 am

هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قييييييييييييييييييييييييف عطتي الكرة
روحوووووو بدلووووو
اثنين اثنين
روح صفك هههههههههههههههههههههههههههههه
نينا ريتشي

انثى عدد الرسائل : 825
المهنة/التخصص : كمبيوتر

مُساهمةموضوع: رد: حياكم بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك   حياكم  بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك Emptyالسبت أكتوبر 17, 2009 12:48 am

هههههههههههههههههههههه .. الله يعوضك بكل بخير ..
انا ألحين بقول قصة حياتي ...
في البداية كنت مع دفعة 89/90 بس عدت رابعة ابتدائي بسبب الانجليزي بعدين صرت مع دفعة 90/91 الصرااحة خيرة لما تأخرت سنه .. لما كنت في مدرسة الابتدائي كان كل شي زين فيها و مدرسة المتوسط تمشي الحال بس كان عندنا كثافه سكانيه لان مدرستنا كانت مشتركه متوسط و ثانوي .. ولما كنت بروح لاولى ثانوي غيروا النظام وصرت بتاسع متوسط بعد تاسع متوسط ..
انتقلت للمقررات والحمدلله كانوا يرممون المدرسة وخلصوا مع الفصل الثاني .. من دشيت الثانوي وانا ما عندي رياضيات هذا احلى شي .. بس خذيت مقرر واحد علوم وعدته مره .. وكان احلى شي بالمقررات ان بس دفعتنا (دفعة 2005) اللي موجوه بالمدرسه يعني ما تجينا دفعة جديدة كل سنة لان دفعتنا كانت آخر دفعة في المقررات وكانوا البنات شوي .. وما كان في زحمه .. وبنت عمي كانت معاي ورفيجاتي .. الحين ولا وحده معاي بالمعهد اللي راحت للكليه او لمعهد ثاني .. خلوني برووحي حياكم  بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك Icon_sad
اما بالنسبه لمعهد الاتصالات والملاحة مو عاجبني جني بمدرسه مو بمعهد .. بس يالله كلها جم شهر و ننتقل للمبنى الجديد ..
ولـ عبس ـد

ولـ عبس ـد

مُساهمةموضوع: رد: حياكم بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك   حياكم  بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك Emptyالسبت أكتوبر 17, 2009 2:21 pm

لا الحمدالله مسيرتج حلوه مو مثلي وهنيالج الكورس الجاي بتروحون المبنى الجديد وهذا كلام طالع مني ومن توقعاتي بس مو من احد بس ديربالكم لحد يصدق الكورس الجاي ويروح هناك
تاكدو بالاول حياكم  بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك Lol
نينا ريتشي

مُساهمةموضوع: رد: حياكم بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك   حياكم  بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك Emptyالأحد أكتوبر 18, 2009 1:44 am

الله يحلي أيامك ... يا ولــ عبس ــد ... حياكم  بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك Icon_flower

(وهذا كلام طالع مني ومن توقعاتي بس مو من احد بس ديربالكم لحد يصدق الكورس الجاي ويروح هناك .. تاكدو بالاول )
ههههههههههه حياكم  بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك Lol
nour 3ink

انثى عدد الرسائل : 772
المهنة/التخصص : مستجده

مُساهمةموضوع: رد: حياكم بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك   حياكم  بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك Emptyالأحد أكتوبر 18, 2009 3:50 am

ههههههههههههههههههههههههههههه نينا ولدعبس

قصصكم روعــــــــــــــة الله يعطيكم العافية
ولـ عبس ـد

ولـ عبس ـد

مُساهمةموضوع: رد: حياكم بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك   حياكم  بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك Emptyالأحد أكتوبر 18, 2009 5:31 am

الله يسلمج اخت نينا بس ترى اتكلم جد الكورس الجاي راح تروحون هناك وانا ترى مو سامع الخبر من احد بس ماعليج انا خبره بهالسوالف

وبخصوص نور عينك الله يعافيج ومرورج الي اكثر من روعه مو بس قصصنا

اي جاملينا ومن داخل ميته ضحك على سوالفنا وحظنا الردي
لاتخافين انا انسان اعرف نفسي النحس واحد من الربع حياكم  بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك Lol
Q8_84

Q8_84

مُساهمةموضوع: رد: حياكم بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك   حياكم  بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك Emptyالأحد أكتوبر 18, 2009 12:03 pm

انا شقووووووووووول انت تعرف معاناتي بالثانوية اقولها ولا انطم واسكت
لاني عارفكم شماااااتة واولكم نور عينك.....
اما ولد عبس ههههههههههههه ماني قايل......
ولـ عبس ـد

ولـ عبس ـد

مُساهمةموضوع: رد: حياكم بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك   حياكم  بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك Emptyالأحد أكتوبر 18, 2009 10:49 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه
لاتقول انت شوي وبقيت تصير وزير التربيه
لاتسولف لاتموت نور عينك من الضحك اعرف سوالفها
نينا ريتشي

مُساهمةموضوع: رد: حياكم بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك   حياكم  بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك Emptyالثلاثاء أكتوبر 20, 2009 4:42 am

(الله يسلمج اخت نينا بس ترى اتكلم جد الكورس الجاي راح تروحون هناك وانا ترى مو سامع الخبر من احد بس ماعليج انا خبره بهالسوالف)
**زييين يعني ما راح أقعد سنه كامله فهالمعهد الكحيان ... ألف الحمدلله يا رب .. حياكم  بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك Icon_biggrin

** الله يعافيج أختي نور ..

حياكم بقصه حياتي مع النحس والقبس والحظ الردي بس لحد يضحك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-